رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

48 ساعة حر نار | إعلان عاجل من الأرصاد

/ الجمعة 20 ,سبتمبر ,2024

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إن البلاد اليوم الجمعة تشهد ارتفاع في درجات الحرارة تصل لـ 39 درجة، وأن اليوم هو ذروة الارتفاع في درجات الحرارة.


وأضافت “عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية،”، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية “الأولى المصرية”، وأن البلاد تتأثر بكتل هوائية صحراوية، وهذه الكتل تتسبب في ارتفاع درجات الحرارة.


ولفتت إلى أن اليوم وخلال الـ 48 ساعة المقبلة هناك ارتفاع في درجات الحرارة ولذلك على الجميع توخي الحذر، وأن المناطق الداخلية والوجه البحري تتأثر بحرارة مرتفعة.


وأشارت إلى أن درجات الحرارة في فترة الليل تتأثر بالأحوال الجوية، ودرجة الحرارة تصل لـ 28 و29 درجة، ولكن اليوم ستنخفض وتصل لـ 26 درجة، غدًا سيكون هناك انخفاض 4 درجات من حرارة الجو.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved